×

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، على العموم عند التفكير في اختيار قرص صلب لحاسوبك فأن الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو توشيبا فهي شركة عريقة في صناعة الأقراص الصلبة بشكل خاص والذواكر والالكترونيات بشكل عام ، وطالما بذلت الشركات المصنعة قصارى جهدها لإنتاج أقراص صغيرة الحجم وبسرعات عالية دون التأثير على ادائها فهاهي شركة توشيبا تجد الحل وتكشف عن سلسلة جديدة من الأقراص الصلبة الخاصة ببرنامج (NVMExpress) الذي يجمع بين احدث 64 طبقة في شركة توشيبا ميموري كوربوراتين 3بت لكل خلية تحت اسم SSds. بالطبع ستكون هذه الأقراص حلا للذين يريدون سرعة في نقل ونسخ البيانات فهي تتميز بسرعة عالية وحجم صغير دون التضحية في الاداة.

. سرعة قراءة البيانات تصل حتى 1520ميغابايت في الثانية.

سرعة كتابة البيانات تصل حتى 840 ميغابايت في الثانية.

أكبر سعة متوفرة للآن هي 512 جيغابايت.

أبعاد البطاقة 16مم عرض 20مم طول و 1.5مم سماكة.

محركات الأقراص ذات السعة العالية والحجم الصغير يريدها كل شخص ولكن للأسف لن تتوفر للأشخاص بشكل مفرد حاليا هي متاحة فقط للمصنعين (BG) وستتوفر في الاشهر القريبة للمستخدمين.

المصدر: توشيبا

 

إلى هنا يكون قد انتهى موضوعنا،  لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم و الإنضمام إلينا عبر صفحتنا على الفيسبوك من هنا و الإنضمام إلى مجموعتنا الرسمية على الفيسبوك من هنا و الإنضمام إلى قناتنا الرسمية على التيليجرام من هنا لتبقوا على تواصل دائم معنا اين ما كنتم. 😍

معلومات عن كاتب الموضوع : Ahmad Dada

Ahmad Dada

إسمي أحمد داده من سوريا، مواليد 1995، محب للتدوين، أشارككم خبرتي في نظام Android & Windows من خلال موقع سلطانولوجي.

كُن معنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي